أخر الاخبار

أحدث تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sport 2023

يتصدر محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة بين سبورت المفتوحة وذلك بعد أن أعلنت المجموعة القطرية نقل 22 مباراة على القناة المفتوحة المجانية وذلك عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات وقررت نقل مباراة أمريكا وإنجلترا على القناة المفتوحة. 

تردد قناة بين سبورت المفتوحة,تردد قنوات بي ان سبورت,تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة,تردد بي ان سبورت المفتوحة,تردد بي ان سبورت,تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة,تردد قناة بي ان سبورت,تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية,تردد قناة بي ان سبورت الإخبارية,تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات 2022,تردد بي إن سبورت المفتوحة,تردد بين سبورت,تردد قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة على النايل سات,تردد قناة بين سبورت الاخبارية,تردد بين سبورت المفتوحة,تردد قناة بين سبورت
أحدث تردد قناة بين سبورت المفتوحة bein sport 2023


تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2023

مع اقتراب نهاية كأس العالم قطر 2022 تتزايد عمليات البحث حول تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2023، حيث تعتبر قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لفعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي انطلقت اليوم الأحد الماضي.


ويستعرض "موترونيك" في السطور التالية تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2023.


أحدث تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2022

وتقوم قنوات بين سبورت بإذاعة مبارات كأس العالم مجانا على الأقمار الصناعية، حيث تنقل قناة بي ان سبورت المفتوحة 22 مباراة مجانا دون الحاجة إلى اشتراك أو دفع رسوم.


تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2022

تستمر منافسات كأس العالم قطر 2022 في اليوم السادس للمونديال القطري العالمي والذي يشهد مباريات قوية تتصدرها مباراة قطر والسنغال.


وستذاع مباريات كأس العالم عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية على حقوق نقل البطولة مباشرةً حصرياً بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.


تردد قناة بين سبورت المفتوحة

ونستعرض لكم تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم عبر ترددها على القمر الصناعي يوتلسات وستنقل مباريات كأس العالم عبر 5 أقمار صناعية.


  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11054
  • الأستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4


مباربات كأس العالم المنقولة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة

إليكم المباريات المنقولة على بي ان سبورت المفتوحة مجانا وهذا الجدول حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا


  • يوم الجمعة  25/11: إنجلترا  ضد أمريكا
  • يوم السبت  26/11: فرنسا ضد الدنمارك - الأرجنتين ضد المكسيك
  • يوم الأحد 27/11: بلجيكا ضد المغرب - إسبانيا ضد ألمانيا
  • يوم الإثنين 28/11: البرتغال ضد الأورجواى
  • يوم الثلاثـاء 29/11: ويلز ضد إنجلترا
  • يوم الأربعاء 30/11 - تونس ضد فرنسا - بولندا ضد الأرجنتين
  • يوم الخميس 1/12: اليابان ضد إسبانيا - كوستاريكا ضد ألمانيا.
  • يوم الجمعة  2/12: الكاميرون  ضد  البرازيل.
  • فى دور 16 ستقوم القناة بنقل عدد 5 مباريات.
  • فى دور 8 ستقوم القناة بنقل عدد 3 مباريات.
  • ستنقل القناة مبارتى الدور نصف النهائى.


نبذة تعريفية عن قنوات بين سبورت 

بي إن سبورتس العربية beIN SPORTS هي مجموعة قنوات رياضية ناطقة باللغة العربية تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية التي تم تأسيسها في عام 1 أغسطس/ 2003 باسم الجزيرة الرياضية كأحد فروع قناة الجزيرة، حيث بدأت البث في 1 نوفمبر 2003 كقناة واحدة ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس 2005. 


وفي 1 من شهر 2014 جرى تغير اسمها ليصبح بي إن سبورت وتصبح في مجالها باقة من القنوات المجانية والمشّفرة التب تطلب اشتراك ورسوم تحت شبكة بي إن الإعلامية.


قناة بي ان سبورت اتخذت أحد مقراتها في الدوحة عاصمة دولة قطر ولها العديد من الأنواع.


فمنها القنوات التي تختص في المجال الرياضي بكل أنواعه ومنها قنوات الأفلام وقنوات الترفيه وقنوات الأخبار وقنوات الأطفال والقنوات الوثائقية وقنوات الطبخ.


عدد قنوات بي ان سبورت 

ويبلغ عدد قنوات بين سبورت 29 قناة، بينما يبلغ عدد قنوات الأفلام 7 قنوات، وقنوات الترفيه 6 قنوات، وقنوات الأخبار 3 قنوات، وقنوات الأطفال 21 قناة، وقنوات الوثائقية 7 قنوات، وقنوات الطبخ قناة واحدة.


إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أحدث تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة bein sport 2023 كما ذكرنا لكم في المقال نرجو أن نكون قد أفدناكم بأفضل ما لدينا من معلومات انتظرونا دائما.



موترونيك
بواسطة : موترونيك
موترونيك هو وجهة مخصصة لكل ما يتعلق بالسيارات، نصائح الصيانة، مشاكل السيارات وحلها، المقارنات بين العديد من ماركات السيارات، والمزيد!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-