أخر الاخبار

تعرف علي فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة

ما هي فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة

يتساءل المواطنين عن فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة، حيث يعتقد عملاء بنك مصر بأنه يعمل طوال أيام الأسبوع وهذا أعتقاد خاطئ، ولذلك سوف نبين لكم اليوم فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة.

فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة,بنك مصر,فروع بنك مصر,فروع بنك مصر فى القاهرة,فرع بنك مصر,فروع بنك مصر بالاسكندرية,رقم فرع بنك مصر,بنك مصر فرع التجمع,خدمة عملاء بنك مصر,بنك مصر فرع,عنوان بنك مصر,اعلان بنك مصر,بنك مصر الجيزة,بنك مصر القاهرة,بنك,فروع بنك القاهرة في اسكندرية,قروض بنك مصر,قرض بنك مصر,فروع بنك مصر 2021,بنك مصر فرع شبرا,بنك مصر بنها,اكواد فروع بنك مصر,خدمة عملاء فرع بنك مصر,فروع بنك مصر اكتوبر,بنك مصر فرع اكتوبر,فروع بنك بلوم مصر,فروع بنك مصر بالجيزة,مصر


ما هي فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة

من المتعارف عليه أن يوم الجمعة هو من العطلات الرسمية لأغلب المؤسسات والمصالح الحكومية والخاصة، ومع ذلك يوجد فروع بنك مصر تعمل يوم الجمعة والتي تقدم الخدمات الخاصة بها إلى العملاء التابعين إليها، وعليه فسوف نتعرف معًا على فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة.


فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة 2022

أهم فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة هي
  • فرع النايل ريتز كارلتون في كورنيش النيل بمحافظة القاهرة
  • فرع النادي الأهلي بشارع الحسن
  • فرع الكونراد وموقعة كورنيش النيل داخل فندق الكونراد انترناشونال
  • فرع كايرو فيستيفال في مقر ستي مول
  • فرع مول مصر بمدينة 6 أكتوبر
  • فرع بنك مصر في مطار القاهرة الدولي
  • فرع بنك مصر في هيلتون رمسيس


مواعيد فتح فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة

  • أول فرع هو فرع النايل ريتز كارلتون في كورنيش النيل بمحافظة القاهرة وهو يفتح أبوابه للعملاء طوال أيام الأسبوع بما فيهم يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.
  • ثاني فرع هو فرع النادي الأهلي والذي يوجد في شارع الحسن المأمون داخل مقر النادي الأهلي وهو يقدم خدماته للعملاء يوم الجمعة وأيضاً السبت من الساعة الثالثة عصراً ويستمر حتى الساعة السابعة مساءاً.
  • ثالث فرع هو فرع الكونراد وموقعة كورنيش النيل داخل فندق الكونراد انترناشونال، وهو يقدم خدماته للعملاء طوال أيام  الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة 4:00 مساءً.
  • رابع فرع هو فرع كايرو فيستيفال والمتواجد في مقر ستي مول في الدور الثالث حيث يقدم خدماته للعملاء من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة الرابعى مساءً.
  • خامس فرع هو فرع مول مصر وهو يتواجد بمدينة 6 أكتوبر والذي يقوم بتقديم الخدمات لعملائه في أيام الجمعة والسبت إعتباراً من الساعة 1:00 مساءاً وحتى الساعة 7:00 مساء.ً
  • أخر فرع من فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة هو فرع بنك مصر في مطار القاهرة الدولي، يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار الـ24 ساعة.


معلومات عن بنك مصر

يعتبر بنك مصر من أقدم البنوك في جمهورية مصر العربية، حيث تم تأسيسه في عام 1920 ميلادياً، ويمتلك العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية والتي تقدم خدماتها لعملائها جميع أيام الأسبوع فيما عدا أيام الجمعة والسبت، إلا أن هناك العديد من فروع البنوك التي تعمل يومي الجمعة والسبت ومن بينها التي ذكرناها أعلاه.


وفي ختام مقالنا الذي تناولنا فيه فروع بنك مصر التي تعمل يوم الجمعة، وتطرقنا فيه إلى معرفة أماكن فروع بنك مصر التي تعمل يوم ومواعيد فتح وغلق هذه الفروع؛ فنرجو أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وهادف ونتمنى منكم نشر المقال على وسائل الاجتماعي لتعم الفائدة للجميع.


موترونيك
بواسطة : موترونيك
موترونيك هو وجهة مخصصة لكل ما يتعلق بالسيارات، نصائح الصيانة، مشاكل السيارات وحلها، المقارنات بين العديد من ماركات السيارات، والمزيد!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-