أخر الاخبار

بث مباشر الاهلي.. مباراة الاهلى واسوان اليوم مباشر LIVE HD

مشاهدة مباراة الأهلي واسوان اليوم مباشر بدون تقطيع  

يقدم لكم موقع موترونيك خدمة البث المباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي أسوان في الدوري المصري الممتاز، حيث يلعب الأهلى اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز الذى حققه الفريق على نادي  الإسماعيلى، بهدف نظيف دون رد وسجله لاعبه الوافد الجديد شادى حسين من الصفقات الصيفية لينجح الفريق الأحمر فى عبور عقبة الدراويش فى الجولة الأولى من  بطولة الدورى المصري الممتاز.

مباراة الاهلي اليوم بث مباشر,بث مباشر مباراة الاهلي واسوان اليوم في الدوري المصري,بث مباشر مباراة الاهلى واسوان اليوم,بث مباشر مباراة الاهلي اليوم,بث مباشر مباراة الاهلي واسوان,مباراة الاهلي واسوان بث مباشر,بث مباشر مباراة الاهلى واسوان,الاهلي اليوم,موعد مباراة الاهلي اليوم,مباراه الاهلى وأسوان بث مباشر,موعد مباراه الاهلي واسوان اليوم,مباراة الاهلي اليوم,مباراة الاهلي واسوان,مباريات اليوم بث مباشر,الاهلي واسوان,بث مباشر مباراة الاهلي,الاهلي مباشر,بث مباشر,بث مباشر مباريات اليوم,الاهلي مباشر,بث مباشر الاهلي,الاهلي كرة السلة بث مباشر,الاهلي للسلة بث مباشر,بث مباشر مباراة الاهلي,بث مباشر لمباراة الاتحاد والكرامة,بث مباشر لمباراة الكرامة والاتحاد,بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة,بث مباشر مباراة الاهلي وبتروجت,مباراة الاهلي اليوم بث مباشر,بث مباشر مباراه الاهلي,بث مباشر مباراة الأهلي و,مباراة الاهلى واسوان اليوم مباشر, مباشر مباراة الاهلي و ماجديبورج,الاهلي
مباراة الاهلي واسوان اليوم بث مباشر 


بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان

ويبحث عشاق وجماهير الشياطين الحمر على محرك بحث جوجل العالمي على مشاهدة مباراة الاهلى واسوان في بطولة الدورى المصري الممتاز.


(موعد مباراة الأهلي القادمة، موعد مباراه الاهلي واسوان، موعد مباراه الاهلي القادمه، موعد مباراة الأهلي واسوان القادمة، موعد مباراة الاهلى القادمة، موعد مباراة الاهلي واسوان، موعد مباراه الاهلي واسوان اليوم، موعد مباراه الأهلي واسوان القادمه، مباراة الأهلي القادمة، مباراة الأهلي وأسوان القادمة في الدوري، موعد مباراه الأهلي واسوان والقنوات الناقله,الاهلي واسوان، الاهلى و أسوان مباشر، الاهلي اسوان مباشر، الاهلي واسوان بث مباشر، مباريات الأهلي القادمة، الاهلي واسوان مباشر، الاهلي واسوان مباشر يلا شوت، ماتش الاهلي واسوان مباشر، مباراة الاهلي واسوان مباشر اون لاين، مباراة الاهلى واسوان مباشر اليوم، الاهلي واسوان اليوم مباشر).


موعد مباراة الاهلى واسوان اليوم

تنطلق مباراة الأهلى و أسوان فى الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المواقق يوم الأحد 23 أكتوبر، على ستاد السلام الدولى.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى و أسوان فى الدورى المصرى الممتاز

ستبث قناة أون تايم سبورت حيث سيعلق المعلق أيمن الكاشف على مباراة الأهلى و أسوان فى الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز علي.


كواليس مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم تدريباته مساء يوم السبت استعدادًا لمباراة أسوان، التي تقام مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز.


حيث أدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد المدير الفني للنادي الأهلي "مارسيل كولر"، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية للمباراة.


وعقب هذه المحاضرة خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة، حيث اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراته مع أسوان.


وخاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي الحارس الأول وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة تحت إشراف مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي "ميشيل يانكون".


واطمئن الجهاز الفني للنادي الأهلي علي جاهزية لاعبيه وذلك خلال مباراته مع فريق الشباب الودية والتي أقيمت يوم الخميس الماضي مع فريق الشباب بالنادي على ملعب التتش، حيث شارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي التي كانت في الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز والبدلاء والذين لم تشملهم القائمة.


وشارك بيرسي تاو في المباراة الودية بعد الاطمئنان على جاهزيته طبيًّا وبعد تعافيه من الإصابة.


ويلتقي الأهلي مع نادي أسوان في السابعة مساء الأحد ضمن الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على نادي الإسماعيلي بهدف نظيف دون رد بقدم اللاعب شادي حسين، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من عمر البطولة.


قائمة مباراة الأهلي وأسوان اليوم

إليكم قائمة نادي الأهلي استعدادًا لمواجهة أسوان في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


  • حراس المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفي شوبير.
  • خط الدفاع: محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد هاني -  أكرم توفيق - کریم فؤاد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي - اليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - عبد القادر - بورنو سافيو.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شریف - حسام حسن - شادي شادي.


التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام أسوان اليوم

  • حارس مرمى محمد الشناوي
  • محمد عبدالمنعم- محمود متولي- على معلول- أكرم توفيق
  • أليو ديانج- عمرو السولية
  • كريم فؤاد- سافيو- شادي حسين- أحمد عبدالقادر


حكام مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري اليوم 

سيقود الغندور لمباراة الأهلي وأسوان في الدوري كحكم ساحة

حيث أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء النادي الأهلي أمام نظيره أسوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي فريق أسوان في السابعة مساء الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي وأسوان للحكم أحمد الغندور، على أن يعاونه شهاب راشد، كمساعد أول، ومحمد فاروق، كمساعد ثانٍ، وفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم.

وحسب ما جاء في البيان الصادر مساء امس، فقد تم تعيين هشام القاضي، حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه أحمد توفيق طلب، فيما سيكون عاطف حسين، حكمًا رابعًا.

ويسعى النادي الأهلي لمواصلة انطلاقته الجيدة في الدوري العام، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا في الجولة الأولى على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف سجله شادي حسين.

يُذكر أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي كان قد أعلن قائمة الفريق لمباراة أسوان، والتي شهدت عودة ياسر إبراهيم ومحمد هاني، بجانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، العائد من الإصابة، مع استمرار تواجد علي معلول وعمرو السولية وشادي حسين.


بث مباشر لمباراة الأهلي وأسوان LIVE HD بدون تقطيع وجودة عالية

في المركز الخامس يتواجد النادي الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط بعد جولة واحدة فقط، بينما يحتل نادي أسوان المركز الـ 15 بدون نقاط وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري.


حيث سيغيب عن الأهلي في مباراة اليوم أمام أسوان، جناح الفريق طاهر محمد طاهر، بعدما تعرض لطرد مباشر خلال المباراة الماضية أمام نادي الإسماعيلي، ويغيب أيضًا:حمزة علاء ومحمد أشرف، محمد مغربي ومصطفى سعد ميسي ورأفت خليل، أحمد نبيل كوكا بسبب التواجد مع منتخب مصر الأولمبي، فيما يغيب رامي ربيعة، محمد فخري، محمد محمود، زياد طارق، ميدو نبيل لأسباب فنية، واللاعب محمود كهربا للإيقاف.


بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عاليى اضغط علي كلمة "مشاهدة المباراة" التالية:


موترونيك
بواسطة : موترونيك
موترونيك هو وجهة مخصصة لكل ما يتعلق بالسيارات، نصائح الصيانة، مشاكل السيارات وحلها، المقارنات بين العديد من ماركات السيارات، والمزيد!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-